الرئيسية / يوميات التواصل الاجتماعي / بالفيديو: اشتباكات بين المدنيين والشرطة والمخابرات المنتشرة بين المدنيين تهدد بالنفي

بالفيديو: اشتباكات بين المدنيين والشرطة والمخابرات المنتشرة بين المدنيين تهدد بالنفي

حلب- شهدت اليومين الماضيين حالة من التوتر بين المدنيين وبين الشرطة الحرة في مدينة الباب شمالي حلب وذلك على أثر محاولة ترهيب المدنيين بحسب مصادر من داخل مدينة الباب.

وقالت مصادر في مدينة الباب بأن مواجهات اندلعت في مدينة الباب بين المدنيين وبين الشرطة الحرة في مدينة الباب بمحاولة من الشرطة ترهيب وإخافة المدنيين حيث انتشر مقطع فيديو مسجل يظهر فيه مدنيين يقومون بمواجه الشرطة وتقدم الأخيرة على إطلاق الرصاص الحي على المدنيين بمحاولة منهم لأخفاتهم إلا أن المدنيين يحاولون التقرب منهم وتخليصهم لأسلحتهم.

ويتناول الفيديو الذي نشر مواجهات بين المدنيين والشرطة وسط محاولات من أشخاص يتحدثون في المقطع المسجل بعدم التصوير بحجة أنهم من المخابرات وأنهم سيقومون باعتقالهم في حال تصوير.

وبحسب نشطاء فأن هذه الحالة ليست الأولى من نوعها حيث أن الانفلات الأمني الذي يشهده ريف حلب الشمالي هو أحد العوامل التي تدفع بقيام عناصر بممارسات كهذه تصل في بعض الأحيان إلى القيام بجرائم قتل وسلب وسرقة وفي بعض الأحيان إلى أمور الشرف.

(أحمد المارعي/

 

عن admin

"أقرأ وسترى الحقيقة"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *