الرئيسية / أخبار / بكم بيعت أسئلة الامتحانات في محافظة الحسكة!!

بكم بيعت أسئلة الامتحانات في محافظة الحسكة!!

الحسكة- آريام صالح

مرة أخرى يتاجر النظام البعثي بمستقبل المئات من الطلاب، حيث سجلت في مدن عدة تدخل الأجهزة الأمنية في وقيام ضباط من الافرع الأمنية بتسريب الأسئلة المقررة للامتحانات إلى طلاب البكلوريا فبكم بيعت هذه الأسئلة للطلاب.

وفقاً لما أفادت به مصادر أهلية من مدينة الحسكة عن قيام ضباط من ما يعرف بـ انصار الامن العسكري وهي ميليشيات رديفة إلى الأجهزة الأمنية تتلقى دعماً من القوات الروسية في مدينة الحسكة بتسريب أسئلة مادة الفلسفة التي خضع لها طلاب البكلوريا أمس، حيث قالت المصادر بأن هنالك بعض العوائل قاموا بشراء الأسئلة من ميليشيات انصار الامن العسكري بمبلغ قدره 500 ألف ل.س.

وبحسب لما ذكره أحد الطلاب الذين كان حاضراً على قيام عناصر من أنصار الامن العسكري بالترويج حول قدرتهم على تزويد الطلاب بالأسئلة المقررة للامتحانات وذلك بمبلغ 500 ألف ل.س لقاء المادة الواحدة.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر أسمه بأن الأسئلة المقررة قامت عدد من العوائل في مدينة الحسكة بشرائها، فيما لم يؤكد المصدر في حال بيع الأسئلة في مناطق أخرى.

من جهة أخرى سجلت في مدينة دير الزور الميادين قيام عناصر من الأجهزة الأمنية لم يتم معرفة إلى أي فرع ينتمون باقتحام عدد من المراكز الأمنية في المدينة والقيام بتسريب الأسئلة إلى داخل قاعات الامتحان رغم قيام بعض من المعلمين بالاحتجاج إلا أن العناصر الذين قاموا بالاقتحام أقدموا على تهديد المراقبين بالاعتقال في حال الاعتراض أو تقديم الشكوى.

Dar news

2019-06-10

عن admin

"أقرأ وسترى الحقيقة"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *