الرئيسية / أخبار / بعد التحرش اللفظي المربع الأمني يشهد حالات للتحرش جسدي

بعد التحرش اللفظي المربع الأمني يشهد حالات للتحرش جسدي

الحسكة – آريام صالح

تشهد محافظة الحسكة انتهاكات جسيمة بحق الفتيات داخل المربع الأمني الذي يتمركز به عناصر النظام البعثي جملة من الممارسات اللاأخلاقية بحق فتيات المدينة.

بداخل المربع الأمني الذي يسيطر عليه نظام البعث تتعرض الفتيات اللواتي يقصدون الأسواق او العاملين ضمن المؤسسات والطالبات اللواتي يرتدنّ الجامعات الى مضايقات من قبل عناصر النظام الذين ينتشرون في ذروة الازدحام في الأسواق والأماكن المزدحمة.

أفادت مراسلة شبكة دار نيوز من وسط الحسكة عن ظهور آفة جديدة في مناطق سيطرة النظام البعثي وهي التحرش اللفظي والجسدي في بعض الأحيان بحق فتيات المدينة، حيث لا يمر يوم والا يعلو صوت احدى الفتيات ممن تعرضن للتحرش اللفظي من قبل عناصر النظام والتي تكون في غالب الأحيان كلمات بذيئة لا أخلاقية.

ومن جانب اخر فان هذه الممارسات التي يقدم عليها عناصر النظام لم تكتفي ببعض الكلمات بل وصل أيضا الى التحرش الجسدي بحق بعض الفتيات وذلك من خلال الدراجات النارية ويقدمون على لمس الفتيات وسرقة حقائبهن.

يشار الى ان هذه الظاهرة تشهدها مدينة الحسكة وبالتحديد المربع الأمني الذي ينحصر في عدة شوارع يتحصن بها النظام مستغلا الانتشار المكثف لعناصره بالتغطية على ضعف قواته بشكل يوحي الى ميليشيات متمردة اذ تشهد في ذروة انتشار عناصر النظام عشرات حالات التحرش للفتيات. 

Dar news

 2019-08-04

عن admin

"أقرأ وسترى الحقيقة"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *