الرئيسية / أخبار / القبض على عنصر مخابرات في الحسكة متنكر بزي النساء

القبض على عنصر مخابرات في الحسكة متنكر بزي النساء

الحسكة – لانا مراد

القت القوات الأمنية في محافظة الحسكة القبض على عنصر يتبع لمخابرات النظام السوري وهو يحاول التسلل إلى أحد المكاتب الأمنية بهدف جمع المعلومات وذلك بعد الاشتباه في تحركاته حول المركز الأمني.

كشفت مصادر أمنية عن اعتقال قوات أمن شمال شرق سوريا أحد العناصر الذين يتبعون إلى فرع المخابرات السورية وهو متنكر بزي النساء حاول التسلل إلى أحد المراكز الأمنية، المصدر أكتفى بحصر مهمة هذا العنصر بجمع المعلومات فقط، كما نوه المصدر إلى أنه وبعد رصد تحركاته جرى القاء القبض عليه ليتبين أنه رجل وليس امرأة.

وصرح مصدر أمني مسؤول عن قيام قوات أمن شمال شرق سوريا بالقاء القبض على أحد عناصر المخابرات السورية والذي لم يكشف تبعيته إلى أي جهاز أو قسم، متنكراً بزي النساء بشكل كامل وذلك لعدم لفت الانتباه مشيراً إلى أن القوات الأمنية قامت برصد تحركات العنصر بعد تردده بالدخول إلى احد المراكز الأمنية في المحافظة.

المصدر لفت إلى أن القوات الأمنية بعد اقتراب العنصر من المركز الأمني سارعت على الفور باعتقاله ظناً بأنه يحاول القيام بأي نشاط تخريبي، إلا أن تبين بأن رجل وليس امرأة، المصدر أكد بأن هذا الامر دفع بالشكوك لدينا اضطرنا إلى التحقيق معه للجوء هذا الشخص للتنكر بزي النساء.

وتطرق المصدر إلى أنه خلال التحقيق تبين بأن هذا الشخص عنصر يعمل لدى المخابرات السورية، فيما لم يؤكد المصدر طبيعة المهمة أو الشخصيات التي كان من المقرر جمع معلومات عنهم.

Dar news

2019-10-01

عن admin

"أقرأ وسترى الحقيقة"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *