الرئيسية / أخبار / بالصور: الجيش التركي يوعز خلاياه باستهداف القواعد الامريكية والفرنسية

بالصور: الجيش التركي يوعز خلاياه باستهداف القواعد الامريكية والفرنسية

مركز الاخبار – سارة الحسن

حصلت شبكة دار نيوز على محادثات من هواتف أحد الخلايا النائمة التي قد اعتقلته قوات قسد أمس على الطريق الواصل بين تل تمر وسري كانيه وتضمنت المحادثات مطالبات من الاحتلال التركي استهداف القواعد العسكرية وذلك لانسحابهم من الخطوط الحدودية.

وكانت قد اعتقلت مساء أمس قوات قسد عنصرين يتبعون لتنظيم داعش كانوا ضمن مجموعة مؤلفة من 5 عناصر على الطريق الواصل بين تل تمر رأس العين في كانوا طريقهم إلى مدينة إلى مدينة القامشلي، حيث اعتقلت قوات قسد عنصرين فيما لاذ ثلاثة بالفرار باتجاه مدينة رأس العين.

وكانت المجموعة المؤلفة من 5 عناصر يتوجهون إلى مدينة القامشلي، حيث ضبط في هاتف احد العناصر الذين تم القاء القبض عليهم محادثة مع احد القياديين العسكريين في فيلق المجد والذي يكنى بـ حسن الشبلي والذي يتواجد في الوقت الحالي على الحدود السورية التركية وبالتحديد في المنطقة المحاذية لمدينة رأس العين.

ووفقاً للمحادثات فأن المدعو حسن الشبلي يطالب بإحداثيات عن مواقع تواجد القوات الامريكية والمخابرات الفرنسية وذلك بهدف تسليمها للقوات التركية لتجنب الغلط وفقاً للمحادثة.

من جانباً أخر تحوي المحادثات مطالبة المدعو حسين الشبلي باستهداف القوات الامريكية المتواجدة في القواعد العسكرية بالإضافة إلى استهداف الجيش الفرنسي المتواجد ايضاً في المنطقة.

يشار إلى أنه شهد مساء أمس اعتقال عدة خلايا نائمة في مدينة القامشلي والمالكية (ديرك) وتل تمر ومنبج حيث أن غالبية الخلايا النائمة التي تم ضبطها تبين بأنهم عناصر من تنظيم داعش الإرهابي يحملون بطاقات شخصية صادرة من المناطق الشرقية بالتحديد مدينة الحسكة ولشدادي.

Dar news

2019-10-12

عن admin

"أقرأ وسترى الحقيقة"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *