الرئيسية / أخبار عاجلة / مرتزقة صقور الاكراد المدعومة من الاحتلال التركي تفر باتجاه ريف حلب الشمالي

مرتزقة صقور الاكراد المدعومة من الاحتلال التركي تفر باتجاه ريف حلب الشمالي

الحسكة – آريام صالح

فر عناصر ما يسمى بـ صقور الاكراد وهي مجموعة تتبع إلى مرتزقة فرقة الحمزة من محور رأس العين وذلك بعد ارتفاع وتيرة العملية العسكرية لقوات قسد في محور المدينة.

وفي سياق الدفاع المشروع لقوات قسد في مناطق شمال وشرق سوريا فقد كبدت قوات قسد جيش الاحتلال التركي وفصائل المرتزقة خسائر فادحة في العتاد والارواح مما دفع بعض المرتزقة للفرار باتجاه مدينة إدلب والعودة إدراجهم منهم فيلق المجد.

وعلمت مراسلة شبكتنا في رأس العين بأن الاشتباكات العنيفة التي شهدتها المدينة خلال اليومين الماضيين في محيط رأس العين والذي خلف ما يقارب الـ 200 قتيلاً وجريحاً وفقاً لما صرحت عنه قوات قسد، الامر الذي دفع بجموع من المرتزقة بالفرار باتجاه الأراضي التركية والهرب إلى محافظة إدلب.

وفي نفس السياق كان قد فر غالبية مرتزقة فيلق المجد والذين كانوا يتواجدون في محور رأس العين وتل أبيض بعد مجابهة عنيفة خاضعها المرتزقة مع قوات قسد والتي كبدتهم الأخيرة خسائر فادحة في العتاد والارواح، وإلى جانب ذلك فر صباح اليوم العشرات من مرتزقة صقور الاكراد وفرقة الحمزة من محور سري كانيه بعد أن تكبدوا خسائر فادحة أمس.

لم يتسنى لمراسلة شبكتنا تأكيد العدد الكلي للمرتزقة الذين سقطوا أمس نظراً إلى الحجم الضخم للخسائر التي منيت بها المرتزقة مساء أمس.

تجدر الإشارة إلى أن عمليات الكر والفر تستمر في عموم المناطق التي تشن فيها المرتزقة هجمات وسط حالة من الانشقاقات أصابت الأخيرة بعد المقاومة التي ابدتها قوات سوريا الديمقراطية في وجه جيش الاحتلال التركي وفصائل المرتزقة.

Dar news

2019-10-14

عن admin

"أقرأ وسترى الحقيقة"