الرئيسية / أخبار عاجلة / نشطاء سوريون يحتلون وسائل التواصل الاجتماعي بهاشتاغ لـ هفرين خلف

نشطاء سوريون يحتلون وسائل التواصل الاجتماعي بهاشتاغ لـ هفرين خلف

مركز الاخبار – سارة الحسن

تداول ناشطون سوريون بكثرة على كافة وسائل التواصل الاجتماعي هاشتاغ بثلاثة لغات الإنجليزية والكردية والعربية يطالبون فيه وضع الجيش الوطني على لوائح الإرهاب.

واحتلت غالبية وسائل التواصل الاجتماعي صورة للسياسية هفرين خلف وعبارات تطالب فيه وضع الجيش الوطني على لوائح الإرهاب وذلك لأسلوبها الوحشي في استهداف سكان شمال وشرق سرويا، واحتل الهاشتاغ غالبية وسائل التواصل الاجتماعي والذي تداوله نشطاء سوريون مطالبين المعنيين بالشأن السوري بوضع الجيش الوطني على لوائح الإرهاب.

وتناولت وسائل التواصل الاجتماعي صورة للرئيسة المشتركة لحزب سوريا المستقبل هفرين خلف والتي فقدت حياتها بأسلوب وحشي على أيدي مرتزقة الجيش الوطني أثناء عودتها من مهمة في مدينة عين عيسى، حيث طالب النشاء السوريون عبر الهاشتاغ الذي أطلقوه المعنيين بالشأن السوري بوضع الجيش الوطني على لوائح الإرهاب.

تجدر الإشارة إلى أن الجيش الوطني والذي يضم مرتزقة تم استقدامهم من مناطق ريف حلب الشمالي ومدينة إدلب كما أن غالبية المرتزقة كانوا ضمن تنظيم داعش الإرهابي وكانوا في سجون قبيل تحريرهم من قبل خلايا نائمة لجيش الاحتلال التركي وزجهم في معارك شمال شرق سوريا.

Dar news

2019-10-15

عن admin

"أقرأ وسترى الحقيقة"