الرئيسية / أخبار عاجلة / كاميرة دار نيوز اللحظات الاولى لدخول الكوادر الطبية إلى سري كانيه

كاميرة دار نيوز اللحظات الاولى لدخول الكوادر الطبية إلى سري كانيه

الحسكة – أريام صالح

رصدت مراسلة شبكة دار نيوز لحظة وصول قوافل المساعدات الطبية والأطباء إلى داخل مدينة سري كانيه بعد فتح الطريق لهم من قبل جيش الاحتلال التركي.

بعد إصرار الأطباء والهلال الأحمر الكردي وكوادر لمنظمات أمريكية على الدخول إلى مدينة سري كانيه استطاعت الفرق الطبية الوصول إلى مشفى روج داخل المدينة واسعاف الجرحى المتواجدين داخل المشفى والبالغ عددهم 37 جريحاً بالإضافة إلى 4 شهداء فقدوا حياتهم نتيجة لعدم وصول الكوادر الطبية لهم في وقتاً سابق.

هذا ونقلت مراسلة شبكتنا داخل مدينة سري كانيه عن اللحظات الأولى لأسعاف الجرحى المتواجدين داخل مشفى روج والذي كانوا بحاجة ماسة إلى تلقي العلاج، إلا أن جيش الاحتلال التركي كان قد أطبق الحصار على المدينة ومنع من وصول الكوادر الطبية إلى المشفى.

حيث أن منظمة الهلال الأحمر الكردي بالإضافة إلى عشرات المركبات الطبية كانت قد اعتصمت على مدخل المدينة بمحاولة منهم لدخول المدينة واسعاف الجرحى المتواجدين في المدينة.

يشار إلى أن مشفى روج كان يضم ما يقارب 37 جريحاً نتيجة للقصف الممنهج من قبل جيش الاحتلال التركي بالإضافة إلى فقدان 4 اشخاص لحياتهم نتيجة لنقص المواد الطبية وحاجتهم للرعاية الطبية المشددة.

Dar news

2019-10-19

عن admin

"أقرأ وسترى الحقيقة"