الرئيسية / أخبار / الدفاع الوطني يعود إلى الاستفزازات في القامشلي وفقدان مدني وعضو في الاسايش لحياته

الدفاع الوطني يعود إلى الاستفزازات في القامشلي وفقدان مدني وعضو في الاسايش لحياته

الحسكة -اريام صالح

أقدمت ما يسمى بـ ميليشيات الدفاع الوطني المدعومة إيرانياً على استهداف إحدى الدوريات التي تتبع لبلدية الشعب في مدينة القامشلي وأدت عمليات رشق الرصاص بشكل مباشر على المركبة إلى فقدان مدني وعضو في قوى الامن الداخلي لحياته فيما أصيب أحد أعضاء (الترافيك)بجروح .

ونقلت مراسلة شبكتنا في مدينة القامشلي عن توتر يسود المنطقة بعد استهداف ميليشيات الدفاع الوطني لأحد المركبات التي تعود إلى بلدية الشعب أثناء مرورها بدوار السبع بحرات وسط مدينة القامشلي، فيما عاودت استهداف دورية تتبع لقوى الامن الداخلي عن طريق العمد إلى فقدان مدني لحياته بالاضافة إلى فقدان عضو في قوى الامن الداخلي وإصابة عضو في (الترافيك).

ومراسلة شبكتنا أكدت بأن ليس هنالك اي معلومات عن السبب خلف استهداف مركبة تعود لقوى الامن الداخلي والتي كانت تقوم بأحد الجولات في وسط مدينة القامشلي، كما أن عناصر الدفاع الوطني قد استهداف بشكل مباشر ودون أي سابق انذار لمركبة بلدية الشعب.

فيما اكدت مراسلة شبكتنا عن وصول دوريات روسية إلى موقع الحادثة بمحاولة منهم للتهدئة وسط انتشار ملحوظ لعناصر ما يسمى بالدفاع الوطني قبيل عملية الاستهداف وفقاً لمراسلة شبكتنا

 Dar news
2020-04-04

عن admin

"أقرأ وسترى الحقيقة"